ماجد الداعري
ماجد الداعري

ملتزمون بالصمت الإعلامي المؤقت ولكن!

سنلتزم بالصمت القضائي المزمن اخي عماد الديني تقديرا لسلطة القضاء وحتى الفصل في قضيتك الوطنية المشرفة مع تاجر الطاقة والنفوذ باجرش.

وسنترك الفرصة أمام نيابة غرب المكلا لسرعة تحويل القضية لنيابة الصحافة والمطبوعات كجهة قضائية مختصة في قضايا النشر،قبل ان نكشف كل التوجيهات المخالفة للرأي العام ونوصلها إلى الجهات القضائية بمختلف درجاتها لمعاقبة وتعرية كل مستغل للقضاء ومطوع له خدمة لمافيات الفساد والنفوذ ولن يسكتنا مخلوق كان طالما بقيت فينا روح تتنفس. 

للاشتراك معنا في قناة واتس اب انقر هنأ

ولذلك سنبقى معا في استراحة محارب نجمع ونرصد ونوثق للامور، احتراما للنيابة العامة وإصرار وكيل نيابة غرب المكلا على تخييرك الغريب والمفاجئ بين السجن أو التعهد القسري بالصمت الإعلامي حيال خصمك بعد دقائق معدودة فقط من تفهمه الرائع للقضية التي تخص مصلحة كل الحضارم، وبغض النظر عن قانونية انتزاعه لذلك التعهد المؤقت من عدمه كصحفي يمارس حقه القانوني في الكتابة والنقد.  ولكننا نعد جميع الأحرار المتفاعلين مع القضية ومن حضروا إلى أمام النيابة خصوصا، بأن لنا عودات وعودات قريبا تثلج الصدور وتبكي كل الهوامير وتجار الضيم والفجور،وبعد ان نكون في حل من أمرنا تماما..والأيام بيننا. #ملتزمون_بالصمت_المؤقت_ولكن #ماجد_الداعري