وزير الشباب والرياضة يهنئ القيادة السياسية بحلول شهر رمضان المبارك

تهاني
قبل 3 أشهر I الأخبار I تهاني

رفع معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، اليوم الاثنين، تهنئة إلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبة الفريق الركن علي محسن الأحمر ، ورئيس مجلس الوزراء د.معين عبدالملك ، وإلى الرياضيين والشباب خاصة، والشعب اليمني، والمسلمين في كل مكان، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير والبركات .

 

للمزيد من أخبار موقع"24بوست" على الواتس اب انقر هنأ

 

وأعرب الوزير البكري عن أمنياته الصادقة بأن يكون هذا الشهر المبارك ، شهر انتصارات للوطن على القوى الباغية ومن يناصرها داخليا ويدعمها خارجيا ، مشيرا إلى أن هذا الشهر كان دائما شهر خير للمسلمين عامة ، والمرابطين دفاعا عن الحق والأرض والعرض بشكل خاص .

 

كما أعرب عن تطلعه لأن تشهد الأيام والليالي المباركة في رمضان الفضيل انفراجا في قضايا المواطنين البسطاء الذين ألقت الحرب بظلالها القاتمة على حياتهم وأحوالهم المعيشية. وأكد، أن كافة منتسبي الوزارة لن يدخروا جهدا للقيام بواجباتهم خلال هذا الشهر ، كما في غيره من الشهور ، من أجل الإسهام في تنفيذ توجهات القيادة السياسية الهادفة النهوض بأوضاع الوطن في ظل الظروف الصعبة المفروضة عليه وعلى أبنائه.

وتضرع الوزير البكري إلى المولى عز وجل أن يحفظ اليمن قيادة وشعبا، وأن يوفق قيادتها لكل ما فيه الخير والسداد .