محروق يلتقي شركة البراق لنقل الركاب ويناقش معهم شكاوى ضدهم

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

التقى رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري علي حيدرة محروق، بمندوب  شركة البراق لنقل الركاب المحلي والدولي وناقش الشكاوى التي نشرت عبر وسائل اعلام اجتماعي ضد الشركة. 

 

للاشتراك معنا في قناة واتس اب انقر هنأ

وقال محروق أننا تلقينا شكاوى عديدة ومتكررة من ركاب تفيد بتقصير الشركة فيما يتعلق بشروط الأمن والسلامة وكذا الالتزام بمواعيد الانطلاق والمغادرة، الأمر الذي استدعى طلب حضوركم بحسب توجيهات معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد. 

 

وفي اللقاء شدد محروق على أهمية التزام جميع شركة النقل المحلي والدولي بشروط السلامة والأمان وفقا للمعايير المعتمدة، ووفقا لتوجيهات معالي الوزير الرامية إلى تنظيم قطاع النقل البري وتطويره والارتقاء بجودة خدماته في إطار خطة شاملة تستهدف كافة قطاعات الوزارة. 

ووجة رئيس الهيئة ادارتي التراخيص والشؤون الفنية بالنزول وفحص جميع الحافلات التابعة للشركة والتي تقوم بالنقل الداخلي والرفع بتقرير تفصيلي حول ذلك.   من جانبه التزم ممثل الشركة بتقديم تعهد والتزام كتابي بالتقيد بكافة شروط النقل البري والعمل على المساهمة في تطويره وتجويد خدماته جنبا إلى جنب وقيادتي الوزارة وهيئة تنظيم النقل البري كما والعمل على إصلاح اي اخطاء سابقة.

حضر اللقاء زياد محمود عبيد مدير عام الشؤون الفنية وماجد الميسري مدير عام التراخيص.