اخطر ثلاث تطبيقات تتجسس على واتساب من خلال رقم الهاتف

تكنولوجيا
قبل شهر 1 I الأخبار I تكنولوجيا

بعد أن أصبح الواتساب من أشهر تطبيقات الدردشة بالعالم،ظهرت العديد من برامج التجسس والمراقبة عليه، ونجح بعضها بعملية التجسس من خلال الرقم الهاتفي فقط.

وتقوم هذه التطبيقات الخطيرة بمراقبة أي شخص سواء والحصول على كل تحركاته داخل التطبيق، وفي هذا التقرير سوف سنتعرض أبرز 3 تطبيقات لمراقبة الواتساب من خلال رقم الهاتف فقط. تطبيق wLog

تطبيق wLog، هو واحد من التطبيقات الجديدة الحديثة في مجال مراقبة واتساب أي شخص من خلال رقمه الهاتفي ، فهو يعطيك كافة المعلومات عنه ، متى دخل وماهي المدة التي قضاها داخل التطبيق ومتى خرج ، كما انه يرسل لك اشعارات فورية في حال فتحه لحسابه ويمكنك مراقبته حتى لو اعطاك بلوك او عملت له حظر وحتى اذا قام بإخفاء اخر ظهوره ستتمكن من معرفة متى دخل وخرج.

تطبيق OnLong

يعد تطبيق OnLong، من البرامج الحديثة، حيث تم اطلاقه خلال الأشهر الماضية، ويتميز بواجهة مستخدم جميلة للغاية وبألوات مريحة، ويسمح تطبيق OnLong بمراقبة رقم واحد فقط وإذا اردت إضافة رقم آخر سيتوجب عليك الإشتراك.

تطبيق WhatsPlus - last Seen Tracker

أول ما تحمّل التطبيق ستقوم بفتحه وتكتب اسم الضحية ثم بعد ذالك تختار البلد وتدخل رقمه في الخانة الأخيرة ، وبمجرد النقر على Next سيبدأ التطبيق بمراقبته ويعطيك آخر تحركاته داخل الواتساب ، ربما أكثر ما سيعجبك في التطبيق هي خاصية قفل التطبيق والتي من خلالها يمكنك إضافة قفل للتطبيق ومنع الدخول المتطفلين من الدخول إليه ومعرفة ماتقوم به.

المصدر: وكالات

استطلاع الرأي

مدى ثقتك بجدية المجلس الإنتقالي الجنوبي في محاكمة قتلت المغدور به عبدالملك السنباني والقصاص منهم