المحافظ بن الوزير يلتقي ممثل شركة برايم انيرجي للخدمات النفطية ويناقش خطة صيانة آبار حقل العقلة

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، ممثل شركة برايم انيرجي للخدمات النفطية والغاز م. نجمي سالم بن يماني التميمي، لِمناقشة خطة صيانة وإصلاح آبار حقل العقلة النفطي، في شبوة.

 

وفي مستهل اللقاء.. رحب "الأخ المحافظ" بالمُمثل المفوض من قبل الشركة والوفد المرافق له، مؤكدا بأنَّ "قيادة السلطة المحلية تولي اهتمامًا كبيرًا بِدعم القطاعات الانتاجية، وتذليل أي صعوبات في الصناعات النفطية".

 

وأطلع "محافظ شبوة - عوض الوزير" على خطة تنظيف الآبار الّذي قل مُعدل انتاجها النفطي في حقل العقلة، لِتعزيز إنتاج النفط الخام بِشكل فعلي وآمن، والحد من استخدام المواد الكيميائية الضارة.

 

وتناول اللقاء.. مناقشة مصفوفة المشاريع الاستثمارية بالقطاعات الخدمية، وسُبل تحفيز آلية تنفيذها، وتطرقت المصفوفة لِعدد من الدراسات والخطط الاستثمارية المُتضمنة إنشاء مُجمع تجاري وسياحي.

 

من جانبهم.. ابدأوا شكرهم وتقديرهم "لِلأخ المحافظ" على توجيهاته للجهات المعنية؛ بِتأمين وصول الحفار النفطي من مدينة المكلا في حضرموت، إلى حقل العقلة النفطي بِشبوة.

 

حضر اللقاء "مدير شركة رويال كلوك للخدمات اللوجستية والمقاولات والتموين - م. معتز حسين كردوس، ومسؤول العلاقات العامة في شركة برايم انيرجي - م. زياد الدغاري".