الانتقالي يدعم كلية الآداب بعدد من المستلزمات التعليمية

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

توجيهات من الأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، قام الدكتور محمد جعفر، رئيس دائرة الدراسات والبحوث بالأمانة العامة، اليوم الأربعاء، بزيارة إلى كلية الآداب بجامعة عدن.

 

والتقى الدكتور محمد جعفر خلال الزيارة بالدكتور جمال الحسني، عميد كلية الآداب، حيث تم مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالتعاون المشترك من خلال إجراء الدراسات والبحوث العلمية، بين كلية الآداب والدائرة.

 

وأكد رئيس دائرة الدراسات والبحوث على حرص المجلس الانتقالي وسعيه الى تسهيل سير العملية التعليمية بالشكل الصحيح وتذليل الصعوبات والتحديات التي تساعد الطلاب على تلقي العلم والمعرفة.

 

وقامت دائرة الدراسات والبحوث خلال الزيارة بتقديم عدد من الاحتياجات التعليمية دعماً لكلية الآداب لمساعدتها في إجراء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي ضمن الجهود المبذولة التي يقوم بها المجلس الانتقالي لدعم الطلاب والمؤسسات الأكاديمية.

 

من جانبه رحب الدكتور جمال الحسني بهذه الزيارة، مقدماً شكره على ما قدمته دائرة الدراسات والبحوث من دعم للكلية الذي سيعود لهذا الصرح التعليمي بالنفع.

 

حضر اللقاء كل من الأستاذة مريم العفيف، نائب رئيس دائرة الدراسات والبحوث، والدكتور محمد هيثم رئيس قسم الخدمة الاجتماعية في كلية الآداب.