إستئناف العمل في أول مشروع خدمي في الضالع منذ 2015 بجهود القائد أبو حرب 

تقارير وحوارات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I تقارير وحوارات

قام العقيد سياف المعكر ابو حرب نائب قائد الحزام الأمني في محافظة الضالع صباح يوم امس بالنزول الى منطقة حجر لتفقد ابار ومشروع مياه الشرب التي تمون الاهالي في مدينة الضالع والقرى المجاورة لها، والتي توقفت منذ حرب 2015 حتى اليوم .

 

 

واثناء نزول القائد سياف ابو حرب الى الحوض المائي بمنطقة حجر اطلع على اسباب توقف وعرقلة عمل الابار ومشروع المياه وتوعد بملاحقة المتسببين عن تخريب المشروع وعمل الابار وقام باستدعاء فريق العمل بعد ان طمانهم بحمايتهم وحماية الابار والمشروع وتوعد كل من تسول له نفسه المساس بالمشروع، ونزل فريق العمل لصيانة المشروع وصيانة المضخات وابار المياه وباشر عمله وباذن الله سوف يبدا عمل المشروع في الايام القادمة .

 

 

ولاقت هذه الخطوة والعمل الجبار والالتفاتة الطيبة الذي قام بها سيادة العقيد سياف المعكر نائب قائد الحزام الامني بمحافظة الضالع ارتياح شعبي واسع.

 

 

كما أعادت الامل والإبتسامة لكافة الاهالي في المحافظة لكونها اول خطوة قام بها بعد توليه هذا المنصب نائب قائد الحزام الامني في المحافظة والذي عجزت على القيام بها السلطة المحلية والقضائية والعسكرية والأمنية والمجلس الانتقالي  وكافة الجهات القبلية والمجتمعية والدينية طيلة ما يقارب عشر سنوات حتى اتى القائد ابو حرب لتحرير هذا المشروع بما يخدم الاهالي.

 

 

ويعتبر هذا اول مشروع خدمي يعمل في المحافظة منذ العام 2015 .

 

 

الجدير ذكره ان هذا المشروع تسفيد منه الاف الاسر من ابناء محافظة الضالع وخاصة مدينة الضالع الذي ذاقت الامرين طيلة كل هذه الفترة وخاصة في ضل شحة المياه وارتفاع مادة الديزل والذي ضلت تلك الأسر تكد وتكدح لتوفير قيمة وايتات المياه التي تصل قيمة الوايت الواحد سعة 500 او 700 جالون الى 100 الف ريال يمني ويزيد عن ذلك .

 

 

قيادات عسكرية ومدنية وشخصيات اجتماعية ومشايخ واعيان ووجهاء وكافة المواطنين في محافظة الضالع اشادو بهذا الانجاز وهذا العمل الانساني الذي قام به سيادة القائد العقيد سياف المعكر نائب قائد الحزام الامني في المحافظة واعتبروه المنقذ للمحافظة وهدية الله لها وسيفها المسلول في وجه كل فاسد وكل مخرب وكل من تسول له نفسه المساس بامنها وامن مواطنيها واعتبروه رافد قوي ودرع من دروعها المتينة الصلبة في وجه المليشيات الحوثية حيث انه من القيادة الشابة التي صالت وجالت في كافة جبهات ومواقع الشرف والبطولة للدفاع عن الدين والارض والعرض .