الوزير نايف البكري يسلّم التصريح النهائي ناديي التحدي والمجد بالضالع

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

  سلّم معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم، التصريح النهائي لناديي التحدي بمديرية الأزارق، والمجد بمديرية الحصين، بمحافظة الضالع، بعد استيفائهما لشروط الاعتراف المعمول بها وفق لائحة الاتحادات والأندية الرياضية.

  وخلال عملية التسليم التي جرت في ديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، "بارك معالي الوزير نايف البكري، لإدارتي شباب التحدي والمجد، منحهما الاعتراف النهائي، مؤكدًا على ضرورة أن ينال شباب محافظة الضالع حقهم في العناية والاهتمام، ويشكل ذلك حافزًا لممارسة الرياضة والانخراط في الدورات التدريبية والتأهيلية المختلفة".

  وأشاد معالي الوزير البكري، بـ "الجهود التي بذلتها إدارة ناديي المجد والتحدي، خلال فترة الاعتراف المؤقت وحرصهما على استكمال الإجراءات المتعلقة بالاعتراف، والمشاركة في مختلف الفعاليات والمسابقات الرياضية على مستوى المحافظة، والحضور المميز للاعبي الفريقين".

  من جانبه، شكر مدير عام فرع مكتب الوزارة بمحافظة الضالع غسان قزة، "معالي الوزير نايف البكري على دعمه لرياضة محافظة الضالع واهتمامه ببناء المنشأت الرياضية والبنى التحيتة، معتبرًا منح ناديي المجد والتحدي الاعتراف النهائي، إنجازًا وحلما كبيرًا لشبابهما ولجماهير الرياضة بشكل عام في مديريتي الحصين والازارق".

  جرت عملية منح التصاريح النهائية، بحضور وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ورئيس نادي المجد خليل العلوي، والأمين العام لنادي التحدي علي الشهيد، ومدير إدارة الاتحادات والأندية في الضالع عبدالله العاقل.