السعودية : بشرى سارة لحاملي بطاقة مشجع هيّا في كأس العالم 2022 (تعرف عليها قبل أن تفوتك)

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

أطلقت المملكة العربية السعودية خدمة إلكترونية جديدة، للحصول على تأشيرة دخول المملكة بشكل مجاني، وهي الخدمة التي يستفيد منها حاملي بطاقة مشجع هيّا الخاصة بفعالية كأس العالم قطر 2022. وأشارت وزارة الخارجية السعودية إلى أن منصة التأشيرات التابعة للوزارة، هي المنصة التي يحصل من خلالها حاملي البطاقات تأشيرة الدخول للمملكة، ويمكن الوصول إلى المنصة الموحدة للتأشيرات من هنا

ضوابط حصول حاملي بطاقة مشجع هيّا على تأشيرة دخول السعودية حددت وزارة الخارجية السعودية، ضوابط حصول حاملي بطاقة مشجع هيّا الخاصة بكأس العالم المُقام في قطر 2022، على تأشيرة دخول المملكة العربية السعودية مجانًا.

حيث يجب أن يتم تقديم طلب الحصول على التأشيرة، قبل انطلاق البطولة بما لا يقل عن 10 أيام، مع الحصول على تأمين طبي قبل دخول المملكة.

وتتيح تلك التأشيرة الإقامة في المملكة لمدة تصل إلى 60 يومًا، وطوال فترة صلاحية التأشيرة، يمكن لحاملها الدخول إلى المملكة والخروج منها، دون أن يكون هناك شرطًا بالدخول المسبق لدولة قطر.

ومن المقرر أن تستضيف دولة قطر بطولة كأس العالم 2022، في الفترة ما بين شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، ويشارك بها 32 منتخبًا.