قائد محور الغيضة يتفقد سير الأداء الأمني في منفذ شحن ويشدد على رفع الحس الأمني 

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

أكد قائد محور الغيضة، قائد الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة، اللواء محسن علي ناصر مرصع، اليوم، أهمية تقييم الأداء الأمني في منفذ شحن الحدودي مع سلطنة عُمان، وتوحيد القوات الأمنية وتأسيس عمليات مشتركة في المنفذ.

 

جاء ذلك خلال زيارته اليوم، إلى المنفذ لتفقد سير العمل الأمني وسبل تطويره وتجاوز الصعوبات والاختلالات، مشيرا إلى أن الزيارة تأتي للوقوف على أوضاع المنفذ وتذليل كافة الصعاب وبناء على تكليف وزير الدفاع وتوجيهات المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، رئيس اللجنة الأمنية، وفي إطار الزيارات التفقدية لوحدات القوات المسلحة التابعة للمحور. 

 

كما تفقد قائد محور الغيضة خلال الزيارة النقاط الأمنية وكتيبة الشريط الصحراوي التابعة للواء 123 مشاه والكتيبة الثالثة المحاذية لمنطقة رماه، مطلعا على أوضاعها واحتياجاتها ومستمعا من القادة والضباط والأفراد إلى مجمل القضايا. 

 

وشدد مرصع على ضرورة رفع الحس الأمني وتعزيز اليقضة والجاهزية الأمنية للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والسكينة العامة وضرورة تكامل دور الوحدات العسكرية والأمنية، مشيدة بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمنفذ والنقاط الأمنية وبالدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر.