في بطولة شهداء ميناء عدن للحاويات

الشرطة تعقد موقف النفط والموانئ تعزز حظوظها في التأهل

رياضة
قبل أسبوعين I الأخبار I رياضة

حسم فريق اتحاد الشرطة نتيجة مواجهته أمام فريق النفط  بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقان عصر اليوم في اطار الجولة السادسة لحساب المجموعة الأولى، ضمن منافسات بطولة كأس شهداء ميناء عدن للحاويات لكرة القدم، والتي تنظم برعاية شركة عدن لتطوير الموانئ، وتستضيف مبارياتها أرضية ملعب فان سيتي بكريتر، وتقام بمشاركة ١٤ فريقاً يمثلون مختلف المؤسسات والمرافق الحكومية بعدن .

 

 

استطاع فريق الشرطة في ترجمة تفوقه الواضح في الشوط الأول بالخروج فائزاً بثلاثة أهداف لهدف، حيث افتتح سالم الكثيري باب التسجيل مبكراً في د2، ليدرك فتحي الجابر التعادل لفريقه النفط في د13، ليعود بعدها لاعبو الشرطة أكثر قوة بتسجيل هدفين قبل نهاية الشوط الأول بواسطة حمدي احمد د18، ورمزي بدر د21، .. بداية شوط المباراة الثاني تحصل فريق اتحاد الشرطة على ركلة جزاء اثر عرقلة مهاجم الفريق من حارس المرمى سجلها مروان قردع في د3 ، ليحاول بعدها فريق النفط عبر هجماته الوصول لشباك الشرطة وتسجيل أهداف تعيده للقاء، إلا أن محاولتهم بائت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز مستحق بأربعة أهداف مقابل هدف لمصلحة اتحاد الشرطة .

 

وبهذا الفوز رفع فريق اتحاد الشرطة رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة الأولى ، في حين تجمد رصيد فريق النفط عند 9 نقاط .

 

وفي مباراة أخرى أقيمت لحساب منافسات نفس المجموعة، خرج فريق موانئ خليج عدن بانتصار ثمين من أمام منافسه فريق مؤسسة المياه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في لقاء شهد إثارة وحماس من جانب الفريقين، افتتح فريق المياه النتيجة بهدف اول عن طريق لاعبه منهل احمد في د 11، ليستفيق فريق الموانئ بعد الهدف بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق محمد حسن د15 وسامر حسن د16، شوط المباراة الثاني سجل فريق المياه الهدف الثاني بواسطة احمد الوادي د12 ، بينما والمباراة في طريقها إلى خط النهاية يخطف المتألق سامر حسن هدف ثالث لفريقه في د18 ، مانحاً فريقه 3 نقاط ثمينة .

رفع فريق موانئ خليج عدن بهذا الفوز رصيده إلى 10 نقاط، في حين بقي رصيد المياه عند 4 نقاط .

 

 ويأتي ترتيب المجموعة الأولى  على النحو  : اتحاد الشرطة 11 ، الجامعة 10 ، موانئ خليج عدن 10، النفط 9 ، المياة 4 ، الحاويات 4 ، اليمنية .

 

 وعلى صعيد السباق على صدارة الهدافين : 1-فتحي جابر من النفط 15هدف 2-ماجد الطعسلي من الجامعه 6اهداف 3-اكرم الربان من المياة 5اهداف .

 

تقام عصر غدا الأربعاء مباراتان، حيث سيلعب في المباراة الأولى فريقا ميناء الحاويات وجامعة عدن  في تمام الساعة (3:55) عصراً، في إطار المجموعة الاولى، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق التعليم والتدريب واسمنت الوحدة في الساعة (4:55) عصراً، ضمن المجموعة الأولى .