محافظ الضالع يدشن مشروع الشبكة الداخلية للمياه في حي حبيل جباري بمدينة الضالع 

محليات
قبل 10 أشهر I الأخبار I محليات

دشن محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، اليوم الخميس مشروع الشبكة الداخلية للمياه في حي حبيل جباري بمدينة الضالع والممول من منظمة اكتد الدولية.

 

وشهدت عملية التدشين حضور وكيل المحافظة لشؤون المنظمات رئيس هيئه الاغاثه والأعمال الانسانيه الاستاذ أكرم قاسم.

ومدير عام مديرية الضالع عبدالواسع صالح، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه المهندس عمر عبدالعزيز، ومدير عام مياه الريف المهندس غازي سيف، إلى جانب مدير عام الأشغال العامة المهندس عبدالرحمن فريد، ومدير عام المالية عبدالله البيدحي، وممثلين عن المنظمة المنفذة.

 

وأشاد محافظ المحافظة بتدخلات منظمة آكتد وكل المنظمات التي تسهم في تقديم خدمات ذات استدامة للمجتمع الضالعي، مؤكداً أن السلطة المحلية تقدم كافة التسهيلات للمنظمات لإنجاح مشاريعها على مستوى المحافظة.

 

وشدد المحافظ على ضرورة تركيز المنظمات على تنفيذ المشاريع ذات الاستدامة التي تخدم المجتمع، والتوسع في تنفيذها لتلامس احتياجات الأهالي، وتسهم في التخفيف من معاناتهم.

 

من جهته حث وكيل المحافظة لشؤون المنظمات، رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية، أكرم قاسم، الأهالي للحفاظ على مثل هكذا مشاريع، لما من شأن ذلك ديمومة خدمتها، معتبراً أن نجاح المشاريع التي تنفذها المنظمات الدولية مرهون بمدى تعاون المواطنين في الحفاظ عليها وحرصهم على صيانتها بشكل مستمر.