وزارة الشباب والرياضة تمنح نادي شباب دثينة بأبين الاعتراف المؤقت

محليات
قبل 11 أشهر I الأخبار I محليات

منحت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، نادي شباب دثينة الرياضي بمديرية مودية محافظة أبين، الاعتراف المؤقت، على أن يخضع لعملية التقييم خلال السنوات الثلاث القادمة.

وكان وزير الشباب والرياضة نايف البكري، قد سلم التصريح المؤقت لإدارة نادي دثينة ممثلة برئيس النادي، محمد ناصر النخعي، وبحضور مستشار الوزارة عبدالحميد السعيدي، ووكيل قطاع الرياضة محسن الخليفي.

وعلى هامش تسليم شهادة الاعتراف المؤقت. أشاد الوزير البكري، بالجهود التي بذلتها إدارة النادي خلال الفترة الماضية وحرصها على استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بالاعتراف المؤقت واهتمامها بالمشاركة في مختلف الفعاليات الرياضية التي تُقام على مستوى المديرية والمحافظة.

 

وشدّد الوزير على ضرورة استكمال ما بقي من الشروط المتعلق بالاعتراف، والمشاركة في مختلف المسابقات الرياضية على مستوى المحافظة، مؤكدًا إن الوزارة تولي أبناء المناطق الريفية جُل اهتمامها، وتعمل بالتنسيق مع السلطات المحلية في المحافظات على الاهتمام بالشباب وإتاحة الفرصة أمامهم لمزاولة الرياضة من خلال دعم الأندية الرياضية فيها وبناء الملاعب والأخذ بيد الشباب وتدريبهم وتأهيلهم، وتجنيبهم كل أشكال التطرف والغلو.

 

من جانبه، شكر رئيس النادي محمد ناصر النخعي، وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، على تكرمها بمنح النادي التصريح المؤقت، مؤكدًا إن النادي يمارس العديد من الألعاب الرياضية، وسيعمل جاهدا خلال السنوات القادمة بغية الحصول على الاعتراف النهائي.