محليات

المهرة.. أمين عام المجلس المحلي يترأس اجتماعا للجنة الخاصة بحصر الإلتزامات القائمة على المحافظة

قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

ترأس الأستاذ سالم عبدالله نيمر - أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة، اليوم الأربعاء، اجتماعا لللجنة الخاصة بحصر الإلتزامات القائمة على المحافظة، كرس لمناقشة نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية، وطبيعة سير عملها، والمهام التي تعتزم القيام بها خلال الفترة القادمة.

وخلال الإجتماع ناقش المجتمعون التقرير الأولى المقدم من قبل اللجنة، والذي شمل كل الاعمال والمهام التي أنجزتها اللجنة خلال الفترة الماضية، وكذا الصعوبات والعراقيل التي واجهتها، الى جانب الخطط التي ستنتهجها لاستكمال مهامها خلال الفترات القادمة.

وأشاد الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر بنشاط اللجنة وما انجزته من مهام حتى الآن .. مؤكدا أن السلطة المحلية ستعمل جاهدة على تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تقف في طريقها .. مشددا على اعضاء اللجنة بضرورة المسارعة في استكمال المهام الموكلة لهم في اقرب وقت.

وطرحت خلال الاجتماع العديد من المداخلات والملاحظات من قبل الحاضرين، ليخلص الحميع اخيرا الى إقرار جملة من التوصيات التي من شأنها ان تسهم في تسريع عمل اللجنة واستكمال مهامها وفق الاهداف والغايات التي شكلت من اجلها.

بدورهم عبر اعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم البالغين للدعم والرعاية والمتابعة التي توليه قيادة المحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر - محافظ المحافظة، والاستاذ سالم عبدالله نيمر - أمين عام المجلس المحلي .. مؤكدين انهم سيبذلون قصارى جهدهم خلال الأيام القادمة بما يسهم في استكمال المهام الموكله اليهم في اقرب وقت.