الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة العولقي

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم الأحد اجتماعها الدوري في مقر الهيئة بالعاصمة عدن برئاسة الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وفي بداية الاجتماع تحدث الأستاذ العولقي حول ضرورة مواكبة إعلام المجلس الانتقالي والإعلام الجنوبي عموما للمستجدات السياسية، وبالخصوص ما يتعلق بالتهديدات للملاحة الدولية وخطوط التجارة التي تقوم بها المليشيات المدعومة من إيران في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن.

 

كما أشار الاستاذ العولقي إلى مواصلة تعميم الخطاب الإعلامي المواكب للمستجدات السياسية في الجنوب ومنها جهود إحياء السلام والتأكيد على موقف المجلس الانتقالي الجنوبي الداعم لخيارات السلام وإيقاف الحرب، مجددا التأكيد على موقف المجلس الانتقالي الجنوبي بوضع الإطار التفاوضي الخاص لقضية شعب الجنوب في المفاوضات السياسية.

 

إلى ذلك ناقش الاجتماع إعداد الخطة العامة للعام ٢٠٢٤ من قبل قطاعات الهيئة على ضوء اتجاهات عمل المجلس الانتقالي الجنوبي والدليل الارشادي لإعداد الخطة، كما وقف الاجتماع أمام عدد من القضايا ذات الصلة واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.