تنفيذي المنصورة يناقش أداء مكتب الأشغال العامة ونشاط اللجان المجتمعية بالمديرية

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

ناقش المكتب التنفيذي بمديرية المنصورة في العاصمة عدن، في اجتماعه الدوري، برئاسة مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، مستوى إداء مكتب الأشغال العامة والطرق للفترة ( أكتوبر - نوفمبر - ديسمبر 2023 )، وكذا نشاط اللجان المجتمعية بالمديرية ( يناير - أكتوبر 2023م ).

 

 

وتطرق الإجتماع، إلى جوانب العمل الإداري والمالي والميداني لمكتب الأشغال العامة، ومستوى الإنجاز والصعوبات وسبل معالجتها، وكذلك دور اللجان المجتمعية المساند لجهود السلطة المحلية في خدمة المواطن.

 

 

وفي الاجتماع، شدد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على كافة المكاتب، خاصة الخدمية، التعامل الخلاق مع المواطنين، والعمل على تسهيل وإنجاز معاملاتهم أولاً بأول.

 

 

وأشاد الداؤودي، بما حققه مكتب الأشغال العامة من تقدم في مختلف جوانب العمل، مثمناً - في الوقت ذاته - بدور اللجان المجتمعية في معالجة قضايا المواطنين.

 

 

وأكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، حرص السلطة المحلية على متابعة الإختلالات والعمل على معالجتها وتقييم أداء كافة المكاتب التنفيذية بالمديرية، حاثاً على بذل الجهود للارتقاء بمستوى الأداء والنهوض بدور المكاتب في خدمة المجتمع.

 

 

وكان مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني، قدم تقرير إنجاز المكتب خلال الفصل الرابع والأخير من العام الجاري 2023م، حول آليات سير العمل، والخطوات التي قطعها المكتب بكافة أقسامه لتطوير وتحسين الأداء، وتسهيل معاملات المواطنين، والتحديات التي تواجه سير عمل المكتب.

 

 

كما أستعرض رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، جهاد معتوق، تقريراً عن نشاط اللجان المجتمعية في مديرية المنصورة للفترة من ( يناير حتى أكتوبر 2023م ).