تدشين مشروع الخطه الاستراتيجية في السعودية

رياضة
قبل شهر 1 I الأخبار I رياضة

دشّن مركز التحكيم الرياضي السعودي مشروع الخطة الاستراتيجية للمركز, وذلك ضمن الفعالية التي أقيمت في الرياض بحضور رئيس مجلس إدارة المركز الدكتور محمد بن ناصر باصّم.

وجرى خلال الفعالية إعلان إطلاق برامج وأنشطة الخطة الإستراتيجية التي سيعمل المركز على تنفيذ برامجها ومستهدفاتها خلال السنوات المقبلة انطلاقاً من كانون الثاني (يناير) الجاري.

وأشار باصّم إلى أن الخطة الاستراتيجية الشاملة للمركز تضمنت العديد من المحاور المتعلقة بقياس وتحليل الوضع الراهن للمركز ومهامه، والتجارب الدولية المماثلة في مجال التحكيم الرياضي، وكيفية استثمارها كمرتكزات ننطلق من خلالها في تحقيق برامج للاستدامة المالية والحوكمة والتدريب وبناء القدرات والتطوير وتفعيل البرامج الإعلامية والاتصالية والتوعوية وبرامج الشراكة المهنية والمجتمعية.

وثمّن باصّم الجهود التي يبذلها المركز لتطوير أنشطته وبرامجه وفق نظام حوكمة عال بما في ذلك برامج التطوير التقني التي تضمنتها الإستراتيجية والتي ستعزز من خدمات المركز بشكل إلكتروني وتسهم في أتمتة الإجراءات المرتبطة ببرامج المركز وأهدافه من أجل خلق بيئة عمل متطورة تسهم في تعزيز وتدعيم التطور الذي تعيشه القطاعات القانونية والرياضية في المملكة.