محليات

الضالع.. مدير مكتب الصحة يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى حكولة

قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

بتوجيهات من اللواء الركن علي مقبل صالح  محافظ محافظة الضالع قام مدير مكتب الصحة العامة و السكان بمحافظة الضالع الدكتور محمد علي عبدالله الدبش ومعه مدير مكتب المالية الاستاذ عبدالله البيدحي ومدير مكتب المحافظ وليد قحطان قامو صباح يومنا هذا الاثنين الموافق 24 أغسطس 2020م بزيارة تفقدية لمستشفى حكولة من اجل استنئاف اعمال التشطيبات المتعثرة منذو مدة طويلة لاسباب كثيرة .

اوضح مدير مكتب  الصحة ان هذا المستشفئ اذا تم انجازة وافتتاحة سيساهم في تخفيف الضغط علئ مستشفى النصر بمدينة الضالع الذي يعاني في الوقت الحالي من ازدحام كبير حيث يستقبل الجرحئ والشهداء من خطوط المواجهة مع المليشيات الحوثية وفي نفس الوقت يستقبل كثير من الحالات المرضية بشكل يومي .وسيظم مستشفي حكولة العديد من الاقسام التخصصة والاشعة المقطعية وغرفتي عمليات والطوارئ والعيادات الخارجية والمختبرات والصيدلية وغيرها من الاقسام التخصصة..بما يسهم هذا المستشفى في تقديم خدمات طبية لأبناء المحافظة وحماية المجتمع من الأمراض والأوبئة.

كما طافو أقسام المستشفى ، والإطلاع على عملية الترميمات القائمة في المستشفى ، داعياً إدارة المستشفى لمضاعفة الجهد والإسراع في إستكمال كافة الترميمات والتشطيبات اللازمة في المستشفى ، حتى يصبح المستشفى جاهزاً خلال الايام القادمه لفتح كل الأقسام التخصصية واستقبال كافة المرضى .

 واشار مدير مكتب المالية بالمحافظة الاستاذ عبدالله البيدحي الى ضرورة تكاتف الجهود لاستكمال التشطيبات ومتابعة انجاز المقاول حتئ يتم تجهيز المستشفئ بالاجهزة والمعدات الطبية..

اشار مدير مكتب المحافظ على استعداد قيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع بتذليل كافة الصعوبات المتعثرة، بما يسهم في تقديم خدمات طبية لأبناء المحافظة وحماية المجتمع من الأمراض والأوبئة.

 

من محمد ناصر الشعيبي