رئيس هيئة تنظيم النقل يترأس الاجتماع الشهري لمدراء عموم الهيئة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

ترأس رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الأستاذ فارس احمد شعفل، الاجتماع الشهري لمدراء عموم الهيئة، اليوم بعدن، بحضور نائبه الأستاذ سند بن ذيبان. 

 

وناقش الاجتماع عددا من التقارير المقدمة من الدوائر العامة في الهيئة للشهر الماضي والخطط المقر تنفيذها خلال الفترة المقبلة. 

 

وأثنى رئيس الهيئة على النجاحات التي تحققت خلال العام الماضي على مستوى فروع الهيئة في المحافظات والموانىء البرية والادارات العامة العامة في المركز الرئيسي للهيئة، مشددا على أهمية مواصلة الجهود وتطوير الأداء والتنسيق المشترك الذي من شأنه إنجاز الخطط على نحو مكتمل وبكفاءة عالية، ومؤكدا سعي الهيئة إلى إنجاز كافة مشاريعها التطويرية في مواعيدها المحددة واهمها المحطة المركزية لنقل الركاب المقرر انشاءها بمدينة عدن.  

 

واكد رئيس الهيئة على أهمية مضاعفة الجهود والإرتقاء بالاعمال خلال الفترة المقبلة من العام الجاري، مستعرضا زيارته الأخيرة للمملكة العربية السعودية وما شاهده من تطور كبير في مجال تنظيم النقل البري، وموصيًا بضرورة الاستفادة من التجارب الناجحة التي حققتها المملكة في مجال النقل البري.

 

وناقش الاجتماع أيضا الخطة الخاصة للعام ٢٠٢٤، واستعرض ما تم تنفيذه من الخطة خلال الفترة الماضية من العام الجاري ومشددا على ضرورة استكمال رفع التقارير ازاءها خلال الأسبوع القادم.