محافظ المهرة يترأس لقاءً موسعا للشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

ترأس معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي، اليوم، لقاءً موسعاً للشخصيات الاجتماعية والشيوخ والأعيان وعقال الحارات في مديرية الغيضة وعدد من المديريات الأخرى، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، والوكيل الأول العميد الدكتور مختار بن عويض الجعفري والوكيل بدر سالم كلشات.

 

 

وفي اللقاء رحب المحافظ "بن ياسر" بالشيوخ والشخصيات الاجتماعية، وقدم شرحاً مفصلاً عن جهود السلطة المحلية في سبيل توفير الخدمات للمواطنين وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وعلى رأسها الكهرباء، والنفقات التشغيلية ودعم الوحدات العسكرية والأمنية، والتحديات الماثلة، إضافة إلى الجهود المبذولة في متابعة الجهات الحكومية المركزية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد مما جعل السلطة المحلية تتحمل أعباء إضافية خارج التزاماتها. 

 

 

ولفت المحافظ "بن ياسر" إلى جهود السلطة المحلية والمكاتب المعنية وسعيها المستمر لتوفير خدمة الكهرباء وتحسينها واتخاذ جملة من التدابير والإجراءات التقشفية لتوفير الخدمات حسب الإمكانيات المتاحة. 

 

 

واستمع المحافظ إلى مداخلات الشخصيات الاجتماعية والمقترحات وبعض التساؤلات بشأن كلفة تشغيل الكهرباء اليومية وحجم الإيرادات والعجر في ذلك. 

 

 

بدورهم عبر الشيوخ والشخصيات الاجتماعية عن تقديرهم للسلطة المحلية لما تقدمه من جهود جبارة لتأمين الخدمات العامة للمواطنين، مؤكدين وقوفهم ودعمهم لكافة الجهود.