نائب وزير الصناعة يدشن بنك الشمول للتمويل الاصغر الاسلامي بمديرية المنصورة

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

 دشن نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم سلمان الوالي ومعه وكيل محافظ لحج صلاح الداؤودي ومدير عام مديرية دار سعد / عبود ناجي ورئيس مجلس ادارة بنك الشمول للتمويل الاصغرالاسىلامي / صالح الشيوحي، صباح اليوم بنك الشمول للتمويل الاصغر الاسلامي والكائن بمديرية المنصورة خط بئر فضل والذي يتكون من عدة طوابق. 

 

وبعد قص الشريط ايذانا بافتتاح البنك بشكل رسمي،طاف المستشار سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة ومرافقوه باقسام البنك واطلعوا من رئيس مجلس الادارة / صالح الشيوحي على مايحويه البنك من انظمة مصرفية تضاهي ارقى الانظمة في بنوك ومصارف الدول المتقدمة وعلى المزايا والخدمات التي سيقدمها البنك للعملاء وفرص العمل التي وفرها البنك للشباب والفتيات من ابناء مدينة عدن. 

 

وقد اشاد نائب وزير الصناعة والتجارة ومرافقوه بما لمسوه من تجهيزات وخدمات مصرفية وتسهيلات للعملاء، والدور المنوط له كمؤسسة رائدة تضاف الى رصيد  الانجازات التي تشهدها العاصمة عدن في القطاع المصرفي  والشمول المالي.

هذا وقد اقيم صباح اليوم حفل خطابي وتكريمي  بمناسبة افتتاح وتدشين بنك الشمول للتمويل الاسلامي الاصغر تحت شعار (تنمية... وشمول) و بدأ بالقرآن الكريم. 

والقى المدير التنفيذي لبنك الشمول للتمويل الاصغر الاسلامي / محسن الشيوحي كلمة  رحب فيها بالمشاركين في حفل التدشين الذي حضره عدد من رجال المال والاعمال و قيادة السلطة المحلية في محافظتي عدن ولحج،  مستعرضا اهم الخدمات التي سيقدمها البنك للعملاء، والمزايا التنافسيةالذي سيتسم به نشاط البنك والذي يعد  واحد من اهم البنوك التي تشكل رافدا مهما للاقتصاد الوطني. 

 

من جانبه وكيل محافظ لحج / صلاح الداؤودي اشاد بالمستوى المتطور لبنك الشمول للتمويل الاصغر الاسلامي  وما سيقدمه من خدمات راقية وتنافسية للعملاء والمواطنين خصوصا فيما يتعلق بالتمويل الاصغر. داعيا رجال المال والاعمال الى الاستفادة من التسهيلات المقدمة للمستثمرين. 

هذا وقد تخللت فقرات الحفل عرض فلم توثيقي عن خدمات البنك ومسيرة تطويره. 

 

بعد ذلك تم تكريم عدد من الشخصيات والجهات الداعمة لانجاح فعاليات افتتاح بنك الشمول للتمويل الاصغر الاسلامي. 

حضر الحفل عدد من رجال المال والاعمال والمسؤلين في محافظتي عدن ولحج وآخرون.