الوجيه يبحث مع رئيس مؤسسة تمدين سبل تعزيز الشراكة مع وزارة الشباب والرياضة

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

بحث نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، اليوم الأربعاء، مع رئيس مؤسسة تمدين شباب حسين محمد السهيلي، سبل تعزيز الشراكة بين الوزارة والمنظمة، وتنفيذ عدد من البرامج المشتركة.

 

 

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل قطاع الشباب د. منير مانع لمع، ووكيل قطاع المرأة نادية عبد الله، والوكيل المساعد لقطاع التدريب والتأهيل سعد العمري، أكد الوجيه، استعداد الوزارة لخلق علاقة شراكة مع منظمة تمدين شباب، لتنفيذ عدد من الفعاليات والبرامج المشتركة، وضرورة التعاون والتنسيق بين الوزارة والمؤسسة في إطار التوجه العام للوزارة، وتعزيز العمل مع مؤسسات المجتمع المدني.

 

 

وأشاد الوجيه، بدور مؤسسة تمدين وتدخلاتها وبرامجها المختلفة ومساهماتها في تفعيل العمل المجتمعي والتي باتت شاهدة للعيان، مشيرًا إلى أن الوزارة تتطلع لخلق علاقات متميزة ومثمرة مع جميع المنظمات، لما فيه صالح الشباب والمجتمع عموما.

 

 

من جانبه، ثمّن السهيلي، جهود وزارة الشباب والرياضة وحرصها على خلق علاقات متميزة مع جميع المنظمات، مبينا أن مؤسسة تمدين ستحرص خلال الفترة القادمة على تنفيذ برامج مشتركة مع الوزارة، ودعم مشاريع الخطة الاستراتيجية لقطاع الشباب والمشاريع الشبابية بشكل عام.

 

 

حضر اللقاء مدير عام مكتب الوزير حنين جمال، ومدير عام مكتب نائب الوزير مجدي النقيب، ومدير عام التخطيط وتقييم الأداء د. مبروك الحسني.