الكثيري يطّلع على جهود إدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية

محليات
قبل 4 أشهر I الأخبار I محليات

التقى الأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، العميد عبدالله أحمد لحمدي مدير عام إدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية.

 

 

واستمع الكثيري، خلال اللقاء الذي حضره المقدم ميّاس الجعدني مدير إدارة التحريات، والملازم خميس لرضي مدير إدارة التعاون الدولي، إلى شرحٍ وافٍ عن سير العمل في إدارة مكافحة المخدرات، وجهودها المستمرة للحد من انتشارها بين أوساط المجتمع، من خلال ضبط المروجين والمتعاطين لها في مختلف المحافظات.

 

 

كما اطّلع رئيس الجمعية الوطنية على الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية، وآليات الضبط المتبعة من قبل الوحدات الأمنية المتخصصة في مكافحة المخدرات، والتحديات التي تواجهها الإدارة وسبل تجاوزها.

 

 

وأشاد الكثيري بالدور الكبير الذي تضطلع به إدارة مكافحة المخدرات وجهودها للحد من انتشارها، لافتاً إلى أهمية تكثيف البرامج والمحاضرات التوعوية وورش العمل المختلفة لمحاربة هذه الآفة والحد من انتشارها بين أوساط المجتمع. 

 

وأكد رئيس الجمعية الوطنية، مساندة ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي وعبر هيئاته ودوائره ولجانه المختصة وهيئاته المحلية بالمحافظات، لإدارة مكافحة المخدرات، واستعداده لتنسيق العمل معها بما يمكنها من تنفيذ مهامها على أكمل وجه.