مكتب الأشغال والطرق بشبوة يدشن حملة لإزالة مخلفات البناء والتعديات على شوارع عتق

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير دشن مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة شبوة، مساء امس، حملة لإزالة مخلفات البناء ورفع العوائق والتعديات على بعض شوارع مدينة عتق، مركز المحافظة.

وتهدف الحملة إلى تحسين المظهر العام للمدينة وتسهيل حركة المرور، من خلال إزالة مخلفات البناء المتراكمة على جوانب الطرق، ورفع العوائق والتعديات التي قام بها بعض المواطنين على أرصفة المشاة والطرق العامة، وخاصة في الشوارع الفرعية بالمدينة.

وأوضح المهندس عوض أحمد رويس، مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة شبوة، أن هذه الحملة تأتي ضمن توجيهات المحافظ بن الوزير لتحسين البنية التحتية للمدينة والحفاظ على المظهر الحضاري لها.

وأشار المهندس عوض رويس إلى أن الحملة ستشمل جميع شوارع مدينة عتق، وسيتم العمل على إزالة جميع مخلفات البناء والعوائق والتعديات حيثما وجدت والتي تعيق حركة المرور وتهدد سلامة المواطنين.

ودعا مدير عام الأشغال جميع المواطنين إلى التعاون مع مكتب الأشغال العامة والطرق لإنجاح هذه الحملة، والحفاظ على نظافة المدينة ومظهرها العام، مشددا في الوقت نفسه بأنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه من يتعمد الإضرار بالتعدي او رمي المخلفات والعوائق في شوارع المدينة.