الإفراج عن ( 10) سجناء من المعسرين في العاصمة عدن

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

قام رئيس نيابة إستئناف شمال عدن القاضي يحيى ناصر الشعيبي يوم الخميس بتفقد السجن المركزي في العاصمة عدن رافقه رئيس شعبة السجون في مكتب النائب العام القاضي د. ناصر الصبيحي و عدداً من وكلاء وأعضاء النيابات الابتدائية، للتفتيش على السُجناء تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى علي.

وكان في أستقبالهم وكيل نيابة السجن المركزي القاضي ناصر مدهش ونائب مدير السجن المركزي، وقد قاموا بزيارة عنابر السُجناء، والإستماع للسجناء والتعرف على مشاكلهم، ومتابعة الحالات المستحقة للافراج، من الذين أمضوا ثلاثه أرباع المده ، ومن هم على ذمة حقوق خاصة، وتم تغطيتها من المساعدة والتي قدمها محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس والبالغة عشرين مليون يمني (20,000,000)، حيث تم بموجبها الإفراج لعدد عشرة ( 10 ) من المُعسرين.

ونوّه الشُعيبي بإنه سيتم متابعة الحالات المتبقية خلال الأيام القادمة، ويأتي ذلك في إطار سعي النيابة العامة المستمر في متابعة قضايا السُجناء والإفراج ممن توافرت فيهم شروط الإفراج.

كما رافقه في تلك الزيارة ، نائب رئيس شعبة السجون القاضي عبد الجبار عمر، ووكيل نيابة الشيخ القاضي هاني امان، وعضو نيابة المنصورة الإبتدائية القاضي هاني عمير ، وعضو نيابة البريقة الإبتدائية القاضي محمد سالم، وعضو نيابة الشيخ عثمان الإبتدائية القاضي خالد الدهني، وعضو نيابة دار سعد الإبتدائية وجدان الجحافي.