اتلاف كمية كبيرة من الخمور الخارجية في لحج

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

قامت الحملة الأمنية في محافظة لحج مديرية طورالباحة بقيادة العميد حمدي شكري أمس الخميس على اتلاف كمية كبيرة من الخمور الخارجية بلغ عددها 491 قارورة خمر، والتي تم ضبطها اثناء الحملة وكانت عملية الاتلاف بامر قضائي من قبل رئيس محكمة طورالباحة عبر لجنة مشكلة من الحملة والسلطة المحلية والنيابة العامة ممثلاً عنها القاضي محمد سلام.

وعملت اللجنة على اتلافها كاملاً بطريقة علنية وبشفافية وقانونية، التزاماً بتعاليم الدين الإسلامي والنظام والقانون بخصوص تحريم وتجريم الخمور في بلادنا ، والتي يقوم بتهريبها مافيا التهريب وكذا الاحبوش الافارقة للمتجارة بها والثراء على حساب افساد المجتمع.

وعبر المواطنين عن الارتياح لما قامت به الحملة الأمنية بتجفيف منابع التهريب ومكافحتها بشكل مستمر على طريق القضاء على هذة الظاهرة السلبية التي تضر بالاقتصاد الوطني وتعمل على افساد المجتمع من قبل افراد لا تخاف الله دون اي وازع ديني .

يذكر أن القيادة الرئاسية اشرفت بشكل مباشر على تنفيذ حملة أمنية بقيادة العميد حمدي شكري في مديريتي طورالباحة والمضاربة ورأس العارة لضبط المطلوبين أمنياً ومنع حمل السلاح وضبط الخارجين عن النظام والقانون وكذا مكافحة عمليات التهريب بما في ذلك الاحبوش الافارقة ، وبفضل من الله فقد قامت الحملة بتحقيق العديد من النجاحات والمنجزات.