المهندس معين الماس يطلع على أعمال إزالة مخلفات السيول من الخط الساحلي الدولي عدن حضرموت

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

 

 

اطلع المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن صباح اليوم في أول دوام له عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك  على أعمال إزالة مخلفات السيول من  الخط الساحلي الدولي عدن حضرموت.

وخلال الزيارة اشرف رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق على أعمال إزالة مخلفات السيول من وادي مروان  الواقع بالمقطع شقرة  احور  بمحافظة أبين حيث جرى فتح الطريق  بعد ان اغلقتها السيول بالمخلفات والاشجار.

وأثنى الماس بالجهود المبذولة الكبيرة في فتح الطريق  أمام حركة مرور السيارات والمركبات من الخط الساحلي الدولي عدن المكلا في عدة مواقع تضررت من السيول الاخيرة .

وشدد المهندس معين الماس على مضاعفة الجهود من أجل إنهاء معاناة المواطنين والمسافرين ومركباتهم وتسهيل حركتهم.

واستمع رئيس مجلس الإدارة من القائمين على تنفيذ الأعمال حول سير العمل الذي يجري تمويله واشرافه من قبل صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن وبتوجيهات وزارة الاشغال العامة والطرق.

وتأتي هذه الأعمال بالتزامن مع أعمال أخرى يشهد خط زنجبار شقرة عبر إزالة الأشجار ومخلفات السيول من مداخل ومخارج جسر وادي حسان بمحافظة أبين.

رافقه خلال الزيارة المهندس مختار المفلحي مدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة والمهندس محبوب حميد مدير وحدة تنفيذ المشاريع الممولة دولياً بصندوق صيانة الطرق والجسور والمهندس فائز عقلان مدير عام الدراسات والتصاميم والمهندس واعد عبدالملك مدير عام التخطيط ونظم المعلومات والمهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري والمهندس فادي احمد نوفل مدير عام وحدة مشاريع الانفاق الإداري.

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.