تحت شعار (بـ وعينا نصل آمنين)

شرطة السير بالمهرة تواصل التحضيرات لأسبوع المرور العربي 

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

تنفيذاً لتوجيهات مدير عام الإدارة العامة لشرطة السير بوازرة الداخلية العميد عمر بامشموس وإشراف مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة المهرة العميد مفتي سهيل صموده، وفي إطار التجهيز لأسبوع المرور العربي (4 - 10 مايو 2024) كشف مدير عام شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم عمر الكثيري عن خطة الأسبوع تحت شعار (بـ وعينا نصل آمنين). 

 

وسلم الكثيري الخطة إلى رئاسة جامعة المهرة وإدارة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة وإذاعة المهرة وكافة الجهات المعنية، مؤكداً أن التنسيق مع هذه الجهات يعتبر من أهم خطوات الإعداد لفعاليات أسبوع المرور العربي للدور الكبير لهم في التوعية المرورية ونقل الرسالة إلى المجتمع. 

 

ودعا الكثيري الجميع للاهتمام والمشاركة في أسبوع المرور العربي والتفاعل مع كافة الخطط والبرامج التي سيتم تنفيذها ضمن فعاليات الأسبوع. 

 

بدوره أوضح مدير فرع شرطة السير في الغيضة الملازم حسين المراني خطوات الاستعداد التي لا يمكن أن تتم دون التنسيق مع جامعة المهرة بوصفها المنارة الساطعة لنشر الوعي، إلى جانب مكتب التربية ومكتب الأوقاف ودورهما البارز في التوضيح والتوعية لكافة المواطنين بشأن المخاطر المرورية والحوادث وغيرها.