وزير الدفاع يعقد اجتماعاً موسعًا بقيادة محور الغيضة

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم السبت، اجتماعا موسعا بقيادة محور الغيضة والقيادات العسكرية في محافظة المهرة.

 

 

واستهل وزير الدفاع الاجتماع بنقل تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مستمعا من قائد محور الغيضة اللواء محسن مرصع وقادة الوحدات الى شرح مفصل حول اوضاع محور الغيضة والوحدات العسكرية المرابطة في محافظة المهرة ومستوى جاهزيتها والجهود المبذولة في تدريب وتأهيل منتسبيها، مشددا على مضاعفة الجهود لرفع مستوى قدراتهم وكفاءتهم.

 

ووجه وزير الدفاع محور الغيضة والوحدات العسكرية بتقديم المساعدة للسلطة المحلية ومكاتبها المعنية والمشاركة في جهود انقاذ ومساعدة المتضررين من السيول الناتجة عن المنخفض الجوي.

 

وأشاد الفريق الداعري بمستوى التنسيق والتكامل بين مختلف الوحدات العسكرية والأمنية في محافظة المهرة لحفظ الأمن والاستقرار وحفظ السكينة في المحافظة.

 

وثمن وزير الدفاع دور الوحدات العسكرية والأمنية في المهرة وفي منافذها على وجه الخصوص في مكافحة التهريب، مشددا على المزيد اليقظة لمكافحة تهريب الأسلحة والمخدرات الذي تنشط فيه مليشيا الحوثي الإرهابية.