شاهد .. ضبط أكبر شبكة دعارة واسعارها (صور)

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

سقطت واحدة من اكبر شبكات الدعارة المنظمة، بقبضة اجهزة الامن، تضم العشرات من النساء والرجال، متهمين بممارسة افعال فاضحة ومخلة بالاداب العامة والدعارة والزنى في مختلف محافظات الكويت، وبأسعار (اجور) بخسة.

أعلنت هذا وزارة الداخلية في دولة الكويت، مؤكدة أن "الإدارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة في إدارة حماية الآداب العامة من ضبط (24) شخصاً بتهمة الأعمال المنافية للآداب العامة (ممارسة الرذيلة والدعارة) في مختلف محافظات البلاد".

وتابعت الداخلية الكويتية في بيان لها نشرته الاحد (12 مايو)، على حسابها الرسمي بمنصة إكس (توتير سابقا): "كما تم ضبط عدد من المعاهد الصحية المخالفة وتم احالتهم لجهات الاختصاص لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم".

مختتمة بتوجيه "دعوة الجميع الى التعاون مع رجال الأمن وسرعة الإبلاغ في حال رصد أي سلوكيات خارجة عن القانون ومخالفة للآداب العامة على هاتف الطوارئ (112) أو عمليات الإدارة العامة للمباحث الجنائية (25589655 - 25589644)".

وقبول الاعلان باصداء واسعة، مرحبة بهذا الانجاز لاجهزة الامن الكويتية وعلق الاعلامي الكويتي البارز، خالد العسكر، قائلا: "يعطيكم العافيه يارجال الداخليه". وأردف بقوله: "يقولون من قذارتهم السعر عندهم للعماله 3 و5 دنانير طيح الله حظهم".

من جانبها، علقت الدكتورة هيفاء السنعوسي، بقولها: "بارك الله فيكم وفي جهودكم، ليس غريباً عليكم". وأضافت: "في شواطىء الخيران بمدينة صباح الأحمد البحرية صنف آخر يمارسون الرذيلة في نهاية الأسبوع على الشاطىء بشكل علني".

وتابعت السنعوسي في بلاغها إلى إدارة حماية الآداب العامة بوزارة الداخلية الكويتية، قائلة: "فيأتي المراهقون بالجت سكي لمشاهدة العروض. لكنكم لهم بالمرصاد بمجرد التبليغ تأتي الدورية من المخفر بسرعة قياسية ما شاء الله". حسب تعبيرها. 

 

يشار إلى أن دولة الكويت تشهد حراكا سياسيا واسعا، يتصدره التيار الاسلامي، ما اسهم في تصدي الكويت لموجة التغريب ومسخ الاخلاق التي تجتاح المنطقة العربية، والحد من امتداد آثارها الكبرى التي اجتاحت الامارات والبحرين ومؤخرا السعودية.