محافظ المهرة "بن ياسر" يلتقي شيوخ ووجهاء منطقة صقر بمديرية حصوين 

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم، الشيوخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بمنطقة صقر بمديرية حصوين، ضمن لقاءاته التي يجريها مع جميع أبناء المحافظة، للاطلاع على أوضاعهم وتلمس همومهم، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي، سالم عبد الله نيمر، ووكيل المحافظة الأول العميد دكتور مختار بن عويض الجعفري. 

 

ورحب المحافظ "بن ياسر" بالحاضرين، معبراً عن سعادته بهذا اللقاء .. ومستعرضا الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين ومتابعتها المستمرة مع الحكومة لمعالجة أضرار إعصار "تيج". 

 

وأكد أن مديرية حصوين تعاني كثيرا بعد تعرضها لكارثة إعصار "تيج" الذي أحدث دمارا كبيرا في البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة وتحتاج لتدخل عاجل من قبل الحكومة وكافة المنظمات الدولية الداعمة لإسناد جهود وخطط السلطة المحلية في التعافي من الكارثة، موضحا بأنه تم الاتفاق مع شركة مختصة لصيانة أنفاق فرتك الأربعة بعد تضررها من الأمطار الغزيرة والسيول. 

 

ووجه المحافظ بصيانة الطرق الفرعية الداخلية المتضررة بالمديرية لتمكين المواطنين من التنقل بسهولة ويسر ضمن الجهود المبذولة في فتح الطرقات وإعادة الخدمات، مؤكدا أن السلطة المحلية أبوابها مفتوحة دائما وأنها تنظر للجميع على مسافة واحدة، وتعمل لحلحلة أي صعوبات وتوفير الاحتياجات للمواطنين وتسعى لوضع الحلول والمعالجات المناسبة وفق الإمكانيات المتاحة. 

 

ودعا المحافظ "بن ياسر" الجميع إلى التكاتف والتلاحم والتظافر لخدمة المحافظة ووضع المصلحة العامة فوق أي اعتبارات أخرى والحفاظ على الأمن والاستقرار، وإلى أهمية التعاون بين الجميع في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها الوطن.. مشدد على أن لا تنمية بدون أمن. 

 

من جانبهم أشاد الشيوخ بجهود قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر في سرعة إعادة الخدمات في مختلف مناطق المديرية وإصلاح وصيانة الطرق بعد إعصار تيج مباشرة، مجددين وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية، ومثمنين الجهود المبذولة في تحسين الخدمات وتعزيز الأمن.. كما عبروا عن شكرهم للاخ المحافظ على هذا اللقاء وتجاوبه مع مطالبهم والاستماع إلى قضاياهم وهمومهم واحتياجاتهم.