مليشيا الحوثي ترسل تعزيزات ضخمة باتجاه محافظة الجوف

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

أرسلت مليشيات الحوثي الارهابية "وكلاء ايران" تعزيزات قتالية ضخمة إلى محافظة الجوف "شرق صنعاء"، تضم مدرعات وأطقم وأسلحة مختلفة.

ووفقًا لمصادر قبلية، فإن تعزيزات الحوثيين التي يقودها القيادي عبدالخالق الحوثي، شقيق زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي، تأتي على خلفية إخضاع قبائل "الفقمان" المناوئة للجماعة في مديرية "الخلق".

وذكرت المصادر، بأن الحوثيين يفرضون حصارًا على المديرية منذ ايام، وان التعزيزات الاخيرة مؤشر على محاولة اقتحام قد تقدم عليها الجماعة لمناطق قبائل "الفقمان"، والتي تنذر بوقوع كارثة إنسانية جديدة ضد القبائل واليمنيين من قبل "وكلاء ايران".

واشارت المصادر، إلى ان قبائل "الفقمان" تداعت وحشدت مقاتليها لمواجهة جميع الاحتمالات التي ستقدم عليها الجماعة الارهابية التابعة لايران، في محاولة اخضاعها لفكرها ومشروعها القائم على البطش والمصادرة والحرمان لجميع حقوق اليمنيين.

وكانت قبائل "الفقمان" و"همدان"، اتهمت مليشيات الحوثي باستهداف اثنين من ابنائها ومحاولة اغتيال احدهم " والذي يشغل منصب مدير أمن مديرية الخلق جنوب غرب محافظة الجوف".

وتوافدت خلال الساعات الماضية قبائل همدان الفقمان وبني نوف إلى محيط المديرية، لفك الحصار عن أهالي وسكان قبيلة "الفقمان" الذي تفرضه مليشيات الحوثي الإرهابية، الامر الذي ينذر بمواجهات بين الجانبين مستقبلًا.