العميد الربيعي يترأس الاجتماع الدوري بقادة ومدراء قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

ترأس إركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام العاصمة عدن, العميد جلال ناصر الربيعي، اليوم، الاجتماع الدوري بمدراء الإدارات وقادة القطاعات الأمنية في حزام العاصمة عدن، وذلك في مقر القيادة بمعسكر الشوبجي مديرية خورمكسر.

 

وخلال الاجتماع, أكد العميد الربيعي أهمية،بذل المزيد من الجهود بما تقتضيه المرحلة،ورفع وتيرة العمل، ومعالجة اي تقصير لضمان تحقيق أهداف الخطط على مستوى كل إدارة وقطاع.. مشددا على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية خلال الفترة القادمة للحفاظ على أمن العاصمة والجاهزية الأمنية للتصدي لكل من يحاول اثارة الفوضى أو استهداف السكينة العامة.

 

وناقش الاجتماع، جملة من المواضع المُدرجة على جدول الأعمال، منها سير العمل الأمني في القطاعات وتنفيذ برامج التدريب والتأهيل، ومدى الإنجاز في تنفيذ المهام.. كما استعرض الاجتماع عدد من تقارير الخاصة بالرقابة والتفتيش وملخصات تقييم العمل وكذا مؤشرات الأداء في القطاعات والإدارات التابعة لقوات حزام عدن في كافة المديريات.

 

واستمع العميد الربيعي من قادة ومدراء الإدارات، إلى شرحٍ مفصلًا عن سير عمل القطاعات والإدارات والصعوبات التي تواجههم في تأدية مهامهم الموكلة لهم.

 

وأقر الاجتماع تكثيف الدوريات الأمنية المتحركة وزيادة إجراءات التفتيش لمنع التهريب وضبط المطلوبين وتنفيذ خطط التحسين الجمالي للنقاط الأمنية وتزويدها بكاميرات مراقبة وكذلك البدء ببرامج التنشيط الميداني للجنود وتكثيف الدورات التدريبية في القطاعات ومعسكر القيادة.