تكنولوجيا

سامسونغ تكشف النقاب عن هاتفها الجديد Galaxy A42 5G وتحدد سعره

قبل أسبوع 1 I الأخبار I تكنولوجيا

كشفت شركة ”سامسونغ“ الكورية النقاب عن هاتفها الجديد Galaxy A42 5G، والذي من المتوقع أن يكون أرخص جهاز يعمل بالجيل الخامس من ”سامسونغ“ على الإطلاق.

ومن المقرر أن يتوفر الجهاز في أوروبا، في نوفمبر/تشرين الثاني، مقابل 369 يورو (حوالي 437 دولارا)، باللون الأسود والأبيض والرمادي.

يحتوي الهاتف على شاشة تعمل باللمس Super AMOLED Infinity-U مقاس 6.6 بوصة مع نوتش على شكل قطرة ماء.

كما يأتي الهاتف ببطارية كبيرة بحجم 5000 مللي أمبير في الساعة، فضلا عن إعداد كاميرا خلفية رباعية، حيث يمتلك كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع كاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل.

وكانت قد طرحت سامسونغ رسميا هاتفها Galaxy Z Fold 2 5G للطلب المسبق على الموقع الرسمي للشركة مقابل 2000 دولار.

كما قدمت شركتا الاتصالات Verizon و AT&T تفاصيل الطلب المسبق للجهاز عبر موقعيهما، ويبدآن في تلقي الطلبات المسبقة لهاتف Z Fold 2 اعتبارا من اليوم الأربعاء 2 سبتمبر/أيلول، ويباع بنفس سعر التجزئة البالغ 2000 دولار.

وتقدم شركة Verizon بعض العروض الترويجية لجذب المستخدمين للشراء من خلالها، حيث يمكن لمستخدمي Verizon الحصول على دفعة هاتفية شهرية بقيمة 83.33 دولار شهريا لمدة 24 شهرا، وغيرها من الامتيازات.

كما سيتم تضمين خصم 25% مع الطلب المسبق لشراء أي ملحقات للهاتف Z Fold 2، وستبيع Verizon الهاتف باللون البرونزي والأسود، وسيبدأ الشحن في 18 سبتمبر/أيلول.