محليات

مبادرة لأجل الضالع تعقد اجتماعها الدوري وتناقش أوضاع المحجر الصحي وقسم الحميات بالمحافظة

قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

عقدت إدارة مبادرة لأجل الضالع صباح اليوم الأثنين اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل عبده صالح  للوقوف أمام جملة من النقاط ذات الصلة بالدعم المقدم إلى مركز العزل العلاجي لفيروس كورونا وقسم الحميات في مستشفى النصر العام بالمحافظة اللذان يحظيان بدعم كبير من قبل المبادرة الخيرية.

وناقش الاجتماع التقرير المالي للفترة الماضية ومراجعة بنوده وتفاصيله وبما يؤمن استمرار الدعم خلال المرحلة الراهنة خصوصا في ظل ظهور حالات مرضية مؤكدة مخبريا على مستوى المحافظة.

وأشاد المجتمعون بالدور البارز الذي يلعبه الطاقم الإداري والطبي العامل في مركز العزل العلاجي مقدرين حجم الجهود المبذولة في سبيل خدمة أبناء المحافظة والمناطق المجاورة رغم شحة الإمكانيات.

كما استعرض الاجتماع ما ورد في التقرير الصادر عن منظمة الصحة العالمية من إشادة وثناء بالجهود المبذولة في مركز المحجر الصحي ، معتبرا ذلك خير برهان على العمل المنظم والمثالي لإدارة وعمال المركز العزل العلاجي بالمحافظة.

إلى ذلك أقر الاجتماع تزويد الداعمين لأنشطة المبادرة بنسخة من التقرير المالي، مع توجيه دعوة عاجلة لكل التجار وفاعلي الخير للإسهام في تقديم الدعم الكافي الذي يضمن استمرار تدخلات المبادرة في المحجر الصحي وقسم الحميات خصوصا مع عودة بروز حالات مرضية جديدة وتوقع دورة جديدة للجائحة وفق تقارير منظمة الصحة العالمية.

كما أقر في الاجتماع شراء جهاز كمبيوتر مكتبي لإدارة مركز العزل العلاجي من أجل حفظ وارشفة التقارير اليومية والدورية وكل ما يتعلق بمهام وأنشطة المركز الوحيد على مستوى المحافظة.