رئيس مجلس القيادة في البحرين بعد زيارة الكويت

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

وصل الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة اليوم الاربعاء، العاصمة البحرينية المنامة قادما من دولة الكويت، ضمن جولة خارجية تشمل ايضا مصر، وقطر.

وكان في مقدمة مستقبلي فخامة الرئيس رشاد العليمي، والوفد المرافق وزير الداخلية البحريني الفريق اول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ووزير الخارجية رئيس بعثة الشرف الدكتور عبداللطيف الزياني، وسفير اليمن لدى مملكة البحرين الدكتور علي حسن الاحمدي، الذين تبادلوا مع فخامة الرئيس عبارات الترحيب والثناء بالعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في تصريح نقلته وكالة الانباء الحكومية (سبأ)، عن عظيم تقديره لمواقف مملكة البحرين الشجاعة بقيادة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الى جانب اليمن وقيادته السياسية وحكومته الشرعية في كافة المحافل الخليجية والاقليمية والدولية.

واشاد الرئيس بالدور البحريني الفاعل في معركة استعادة الدولة، وانهاء انقلاب المليشيا الحوثية، ضمن تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة.

كما اعرب رئيس مجلس القيادة، عن امله في ان تمثل هذه الزيارة دفعة اضافية للعلاقات بين البلدين، لمواجهة التحديات الامنية المشتركة وحشد الدعم الاقليمي والدولي للاصلاحات الاقتصادية والخدمية التي يقودها مجلس القيادة الرئاسي.