القبض على متهم بتزوير عملات محلية وأجنبية في أحد فنادق العاصمة عدن

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

ألقت قوات أمن العاصمة عدن في شرطة القاهرة اليوم الأحد، القبض على شخص متهم بتزوير عملات أجنبية ومحلية، كان يسكن في أحد الفنادق بمديرية المنصورة بالقرب من سوق قات المنصورة. 

 

وقال مدير شرطة القاهرة العقيد محمد عمر بأن الأجهزة الامنية قبضت على المتهم ( م. أ. ن) من أبناء تعز وكان يسكن في أحد الفنادق بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، وبعد متابعة ورصد دقيق من قبل قوات أمن العاصمة عدن تم ملاحظة عملات نقدية مزيفة بحوزته.

 

وأضاف العقيد محمد عمر تم متابعة المتهم ورصد تحركاته وارسال عدد من رجال البحث الجنائي والتحريات إلى الغرفة التي يسكن فيها ووجدوا بحوزته طابعة شخصية نوع إبسون وبداخلها مجموعة أوراق نقدية مطبوعة فئة الف ريال يمني عدد ثمانية وتسعون ورقة ومقص صغير و وغراء ( صمغ ) ولاصق كبير ومجموعة مفاتيح وعملات اجنبية مزورة فئة 500 ريال سعودي وقرص سي دي وقصاصات أخرى مجهزة للطباعة.

 

وأكد مدير شرطة القاهرة بانهم عثروا على فلوس مزوره في المحفظة الخاصة بالمتهم فئة 500 ريال سعودي وفئة الف ريال يمني ومائة وخمسة وسبعون ألف ريال يمني سليم، وتسعمائة وخمسون ريال سعودي سليم وتم رصد كافة المضبوطات وتحريزها وتم فتح ملف للقضية، واتخاذ الإجراءات اللازمة قبل إحالة المتهم والمضبوطات، للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية ليلاقي جزائه جراء هذه الجريمة الدخيلة على بلادنا.

 

وقدم مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي جزيل شكره وتقديره لكافة ضباط وصف ضباط وجنود شرطة القاهرة على جهودهم المضاعفة و يقظتهم الأمنية وحرصهم المثالي على أمن وسلامة العاصمة عدن، وحثهم في الوقت نفسه على مضاعفة اعمالهم ورصد كافة التحركات المشبوهة الهادفة الى زعزعة الأمن و الاستقرار في العاصمة عدن.