الشيخ حسن الجابري قائد الهبة الحضرمية الثانية  يلتقي الإعلاميين والصحفيين بحضرموت الوادي

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

عقد قائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ / حسن سعيد الجابري بمنطقة الردود بمديرية تريم، اليوم، اللقاء الأول بالإعلاميين والصحفيين بحضرموت الوادي لمناقشة الأوضاع بحضرموت الوادي والصحراء وما تقتضيه المصلحة العامة والوقوف أمام مواجهة كافة التحديات وتوحيد الصوت الحضرمي.

وفي اللقاء رحب الشيخ الجابري بجميع الإعلاميين والصحفيين من مختلف مديريات حضرموت الوادي من مراسلي القنوات ومندوبي الوسائل الإعلامية المختلفة،  مشدد على أهمية دور الإعلام  في كشف المخططات التي تحاك ضد حضرموت وينبغي أن يتسم بالشفافية  والمصداقية بعيدا عن التلميع لأشخاص وانما لحضرموت فقط لا غيرها ومطالبها واستحقاقاتها، وعن الهبة الحضرمية الثانية بتاريخ ٢٦ اكتوبر بالذكرى الأولى لتأسيسها يتم التحضير للاحتفاليه بها برغم ما تتعرض له من هجوم شرس وتشويهها ولكنها صامدة.

وقال إن على الإعلامي أن يكون صاحب رسالة ويعمل على نشر الحقائق بمصداقية وأخذ المعلومات من مصادرها .

ونفى قائد الهبة الحضرمية الشيخ / حسن سعيد الجابري أن الهبة الحضرمية الاتهامات القائلة بسرقة الديزل المدعوم منوها أن الهبة جهة رقابية والمسئول المباشر عن التوزيع هي شركة النفط.

وأكد الجابري بأن الهبة الحضرمية ستعلن قريبا عن ورقة فساد يتم العمل عليها ليعرف المواطن من خلالها من ينهب خيرات حضرموت، مشيرا أن الهبة صاحبة قضية وليست تسعى للمال والمراكز والمناصب.

ودعا الجابري الإعلاميين بحضرموت وحدة الصف ووحدة الرسالة وكشف كل ما يحصل في حضرموت اليوم والعمل على توعية المجتمع على حقوقه وواجباته .

وأشهر في اللقاء المركز الاعلامي للهبة الحضرمية الثانية ولجنة لقاء حضرموت العام ( حرو ) يترأسه المخرج حسن باحريش ليكون المركز هو المصدر الرئيسي والرسمي لأخبار ومعلومات الهبة الحضرمية ولجنة حرو.