عملية نوعية للقوات المسلحة الجنوبية شمال الضالع

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

تمكنت وحدة عسكرية خاصة من أبطال اللواء الثالث مقاومة من تنفيذ عملية نوعية باغتت فيها تجمع لعناصر المليشيات الحوثية وسط وادي بلدة صبيرة شمال غرب الضالع.

 

وفي تصريح خاص لقائد اللواء الثالث مقاومة جنوبية العميد زكريا قابوس قال فيه: “إن هذه العملية اتت بعد رصد تحركات نشطة لعناصر المليشيات وتجمعات وسط وادي بلدة صُبيرة شمال شرقي معسكر الجب الإستراتيجي، وقد تم مباغتة هذه المجاميع وايقاع خسائر كبيرة وسط صفوفهم”.

 

وأضاف العميد قابوس: “هذه العملية التي نفذتها وحدة متخصصة في التسلل والإقتحامات والتي سبق وتلقت تدريب عالي في هذا الجانب حققت أهدافها بنجاح وعاد كل أفراد الوحدة إلى مواقعهم بسلام، بالرغم من قيام المليشيات الحوثية بالقصف الهستيري من اسلحتها المتوسطة وعربات ال bmp الأمر الذي دفعنا للرد الفوري واستمرت المواجهات بشكل محتدم نحو ساعة”.

 

وأردف بالقول: “نحن في القوات المسلحة الجنوبية جبهات الضالع نرصد بشكل متواصل كل تحركات المليشيات الحوثية التي كثفت من انشطتها العدائية خصوصا بعد انتهاء الهدنة الأممية، ونتعامل مع هذه التحركات اول بأول وفق القواعد العسكرية، وعندنا القدرة والجاهزية القتالية العالية لردع هذه المليشيات وسحقها في اوكارها بوقت قياسي لكننا نمضي وفق توجيهات القيادة السياسية والعسكرية العليا في المجلس الإنتقالي الجنوبي والتحالف العربي التي تثمن جهود المبعوث الأممي الهادفة للسلام”.