جامعة خليج عدن الدولية تدشن الامتحانات التنافسية للمنح المجانية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

دشن رئيس جامعة خليج عدن الدولية الدكتور نجيب محمد مثنى صباح أمس الاربعاء الموافق 26 اكتوبر2022م، الامتحانات التنافسية على المنح المجانية التي تقدمها الجامعة للعام الجامعي 2022/ 2023م.

 

 وطاف رئيس الجامعة قاعات الامتحانات مؤكداً على ضرورة سير العملية الامتحانية بكل سلاسة وشفافية، مشدداً في ذات الوقت على تهيئة الاجواء المناسبة للطلاب الجالسين على مقاعد الامتحانات.

 

وفي تصريح صحفي أفاد رئيس الجامعة الدكتور نجيب محمد مثنى أن هذه المنح الدراسية المجانية التي تحرص الجامعة ممثلةً بمجلس امنائها ورئاستها على تقديمها للطلبة بشكل سنوي منذُ تأسيسها حتى اللحظة، تعد خطوة لدعم وتشجيع للطلاب المتميزين علمياً.

 

وأردف قائلاً: تأتي هذه المنح المجانية من منطلق تنفيذ وظيفة الجامعة في خدمة المجتمع، وايضاً مراعاةً للظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

 هذا وقد تمت عملية التدشين بحضور الأستاذ  نصر ناجي عباس، مدير عام الشؤون الأكاديمية  والاستاذ ماجد أحمد مثنى، مدير عام الشؤون المالية والإدارية  والأستاذ مختار محمد علي مصلح ،مدير التسجيل والقبول ، إلى جانب حضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والطاقم الوظيفي في الجامعة.