نائب مدير أمن المسيمير يتفقد جبهة حبيل حنش ويؤكد جاهزية المقاومة الجنوبية للإسناد في مواجهة مليشيا الحوثي

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

تفقد قائد المقاومة الجنوبية، نائب مدير أمن المسيمير بمحافظة لحج العقيد شريف شكري الحوشبي، اليوم الثلاثاء، المقاتلين في جبهة حبيل حنش التي تشهد مواجهات منذ ثلاثة أيام بين القوات المسلحة الجنوبية من جهة ومليشيات الحوثي من جهة أخرى.

 

واطلع العقيد شريف الحوشبي، على سير العمليات العسكرية في الجبهة وعلى الجاهزية القتالية في المواقع الأولى بخطوط المواجهة ضد مليشيا الحوثي على امتداد جبهة حبيل حنش الحدودية والمحاذية لمناطق ماوية بمحافظة تعز اليمنية، حيث ترابط قوات الكتيبة الأولى باللواء العاشر صاعقة بقيادة النقيب سند حمايد.

 

وأشاد العقيد الحوشبي، بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال الكتيبة الأولى باللواء العاشر صاعقة بقيادة النقيب سند حمايد المرابطين في مواقع الشرف والبطولة على خطوط النار والتماس مع العدو، وحيا ثباتهم الأسطوري واستبسالهم في التصدي لهمجية وغطرسة وعدوان مليشيا الإرهاب الحوثي، مشدداً على ضرورة أخذ الحيطة والحذر ومواصلة حالة الجاهزية القتالية العالية لمجابهة أي حماقات يرتكبها العدو.

 

وشدد قائد المقاومة الجنوبية، نائب مدير أمن المسيمير، على ضرورة تعزيز المواقع الأمامية بجبهة حبيل حنش ثمران، ومضاعفة الجهود لخدمة المقاتلين وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم في إطار الجبهة، مؤكداً استعداد قيادة المقاومة الجنوبية بالمديرية لرفد وتعزيز وإسناد القوات الجنوبية المرابطة في الجبهة بالمقاتلين لتلقين المليشيات أقسى الدروس.

 

بدورهم، أكد أبطال القوات المسلحة المرابطين في جبهة حنش على الجاهزية القتالية لتنفيذ المهام العسكرية وردع المليشيات وكسر زحوفها وتكبيدها الخسائر الفادحة، معاهدين الشهداء بالمضي على دربهم في الدفاع عن الجنوب واستكمال تحرير الأراضي الجنوبية والدفاع عن الثوابت الثورية التي ضحوا بأرواحهم لأجلها.

 

وتشهد جبهة حبيل حنش ثمران لليوم الثالث على التوالي، مواجهات عنيفة وقصف مدفعي بين وحدات من اللواء العاشر صاعقة مسنوداً برجال المقاومة ومليشيات الحوثي عقب أن قيام المليشيات بإستحداث مواقع جديدة واستقدام تعزيزات لها خلال الأيام الماضية بهدف احداث أي اختراق للبوابة الحدودية الشمالية الغربية للجنوب.

 

رافق العقيد شريف الحوشبي في الجولة التفقدية، قائد جبهة حبيل حنش النقيب سند حمايد، واركان قوات الحزام الأمني بالمسيمير رامي فاروق وعدد من القيادات العسكرية.