لقاء يجمع هيئة الأراضي بسلطة المهرة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

التقى وكيل نيابة الغيضة القاضي هاني بلحاف، ممثلي الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ومكتب الأشغال العامة والطرق، لمناقشة أهمية قيام هذه الإدارات بالدور المنوط بها.

 

وكرس اللقاء لمناقشة قضية الفصل في جميع مخالفات البناء ووضع التدابير والقرارات اللازمة وفقاً للصلاحيات الممنوحة لهم قانوناً، إضافة إلى الوقوف على ما تم عرضه بشأن بعض الإشكالات وسبل معالجتها.

 

 

 

كما استعرض اللقاء الذي حضره الأخوة والاخ مدير عام هيئة الأراضي اامهندس احمد عيسى رعفيت ومدير الشئون القانونية بمكتب الاشغال العامة المهندس مجاهد النجار ونائب المدير للشئون الفنية وعدد من المختصين، أهم إشكالية العقود والتراخيص المصروفو في وقت زمني سابق على إجراء المخططات التفصيلية للمنطقة والذي نتج عنه وجود تعارض في أرض الواقع، إضافة إلى ماتم الوقوف عليه في اجتماعات سابقه ضمت مستشار المحافظ لشئون الأشغال العامة الأخ صبري بن قاشن.

 

 

 

وخرج الإجتماع بجملة من المخرجات الهادفة تفعيل لجنة التظلمات الموضحة في نصوص قانون البناء ولائحته التنفيذية والمعنية بنظر التظلمات المرفوعة من المواطنين للقرارات الإدارية المتعلقة بتطبيق نصوص قانون البناء ولائحته التنفيذية أو القرارات الوزاريهذة المتعلقة به.