وزير الشباب والرياضة يلتقي نائب محافظ لحج  اعلام الوزارة

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

التقى وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري؛ اليوم الخميس؛ بنائب محافظ لحج عوض بن عوض الصلاحي  في ديوان عام الوزارة في العاصمة عدن .

وفي اللقاء الذي حضره نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه ووكيل قطاع المشاريع محسن بيك ووضاح الحالمي وكيل الشباب بلحج أشاد معالي الوزير  البكري؛ بمستوى الإنجازات الرياضية التي حققها شباب لحج .

وقال ان محافظة لحج بحاجة لدعم كبير واهتمام في المجال الرياضي والشبابي وأن الوزارة تبذل قصار جهودها لتأهيل البنية التحتية للرياضة في المحافظة .

وأضاف" لحج اليوم تنافس على المستوى المحلي والعربي وقبل أيام كرم أبطال من لحج في كل من (الشطرنج والتايكواندو والكاراتيه والجودو).

 

بدوره شكر نائب محافظ لحج أمين عام المجلس المحلي عوض الصلاحي معالي الوزير نايف البكري على اهتمامه الدائم برياضة لحج من خلال وقوفه الدائم الى جانب المحافظة في الجانب الرياضي والشبابي.

 

وثمن دوره في الاعتراف بأربعة أندية جديدة في المحافظة والتي حرمت خلال السنوات الماضية حتى من الأندية في كل من المسيمير والحد وحبيل جبر والمفلحي .

 

وعلى هامش اللقاء تم التوقيع على  عقد إعادة تأهيل ملعب معاوية مع الجهة المنفذة للمشروع مؤسسة حسين الحدي ممثلة بـ حسين صالح عبدالله .

وتضمن العقد إعادة تأهيل وتعشيب ملعب معاوية بقيمة إجمالية بلغت 514,356,419ريال يمني . حضر اللقاء الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة أكرم عشال ومستشار محافظ لحج علي محمد البكري ومدير المالية بالوزارة وجيه الناخبي ومدير مكتب الشباب بلحج خالد اليماني .