عدن.. فريق تعزيز السلامة المجتمعية بصيرة يدشن مبادرة رفع المخلفات الصلبة في منطقة شعب العيدروس 

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

دشن فريق تعزيز السلامة المجتمعية مديرية صيرة بعدن ، اليوم، مبادرة رفع المخلفات الصلبة في شوارع منطقة شعب العيدروس، ضمن مشروع تعزيز السلامة المجتمعية في اليمن الذي ينفذه منتدى التنمية السياسية في مدينة عدن ، بالشراكة مع مؤسسة بيرجهوف الألمانية. 

 

وشملت المبادرة التي تأتي برعاية مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، وبالتنسيق مع إدارة المرور ومكتب الأشغال العامة وصندوق النظافة بالمديرية، رفع  السيارات التالفة والأتربة والعوائق في احياء منطقة شعب العيدروس. 

 

وأشاد مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن د. محمود بن جرادي، بمبادرة رفع المخلفات الصلبة التي تسببت في عرقلة وازدحام الطرقات مما صعب كذلك في وصول سيارات الإطفاء إلى بعض المواقع في المنطقة .. مؤكدا تقديم السلطة المحلية بالمديرية لكافة التسهيلات وتعزيز علاقة التعاون والشراكة المجتمعية لما من شأنه خدمة المجتمع..داعيا المواطنين للتعاون والحفاظ على نظافة أحياء منطقة شعب العيدروس.

 

بدوره أكد رئيس فريق تعزيز السلامة المجتمعية بصيرة سليم شوعان، أن الفريق يهدف إلى تعزيز السلامة المجتمعية من خلال تنفيذ عدد من المبادرات بالشراكة مع السلطة المحلية بالمديرية والتي تعود بالفائدة للمواطن والمجتمع..  مشيرا لعدد من المبادرات التي نفذتها اللجنة. 

 

حضر التدشين مدير مكتب الأشغال بصيرة المهندس خالد العولقي، ومدير النظافة بصيرة منير عبدالعزيز، ومدير شرطة كريتر نبيل عامر، ومسؤول شرطة السير بصيرة نزار اسحاق، ورئيس اللجان المجتمعية بصيرة محمد يوسف، ومدير الموارد البشرية والمالية بمنتدى التنمية السياسية عدن علاء حسن، وأعضاء فريق تعزيز السلامة المجتمعية بصيرة.