برعاية محافظ شبوة بن الوزير وبتمويل شركة omv

افتتاح مشاريع تربوية وخدمية بمديرية عرماء

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

برعاية محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي نظمت شركة omv النفطية وشركائها بمديرية عرماء حفل مراسيم افتتاح عدد من المشاريع التنموية الجديدة بالمديرية.

 

 

 ونفذت الشركة في المديرية خلال العام الجاري العديد من المشاريع في قطاعات التربية والتعليم والمياة والكهرباء بتكلفة إجمالية تقدر بأربعمائة وخمسة وستين ألف دولار.

 

 

وقام مديرو عموم مكتبي التربية والتعليم بالمحافظة سالم حنش والتخطيط والتعاون الدولي الدكتور عمر باحميد و عرماء عمر بادخن بافتتاح ثلاثة مدارس للتعليم الأساسي  بالمديرية كل منها مكون من ثلاث فصول دارسية مع ملحقاتها ، و مدرسة بلقيس للبنات بمركزها الإداري عقب استكمال إعادة تأهيلها وبناء سور خارجي لها ، مثنين على حسن اختيار مواقعها ، و دورها في تعزيز البنية التحتية لمنشآت خارطتها المدرسية.

 

 

واكد المدراء سالم حنش والدكتور عمر باحميد ، وعمر بادخن خلال اطلاعهم على مكونات الدفعة الثانية من مواد مشروع كهرباء عرماء على ضرورة الشروع في تركيبها ، منوهين باهميتها للمواطنين الذين يقطنون في النطاق الجغرافي للشركة.

 

 

وأوضح مدير إدارة المشاريع المجتمعية بالشركة المهندس علي الجريم بانها تتمثل في ستة وأربعين محولا  متعددة القدرة ومائتين وخمسين عمودا كهربائيا والخاصة بالشبكات الداخلية للكهرباء في القرى المستهدفة ، مؤكداً استعداد الشركة على تغذيتها بالطاقة فور استكمال تركيبها.

 

ودشنوا وبحضور مدير العلاقات والمشاريع  بالشركة عمار الارياني عمل مشروع مياه أستر والمكون من خزان برجي وطاقة شمسية.