المركز التدريبي لتأهيل المرأة في مديرية الحصين ينظم ورشة عمل حصاد النتائج

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

بحضور مدير عام  المديرية صلاح الحريري نظم المركز التدريبي لتأهيل المرأة في مديرية الحصين محافظة الضالع ورشة عمل  حصاد النتائج بتمويل من صندوق الامم المتحدةللسكان وتنفيذ منظمة كير العالمية.

 

الورشة التدريبية التي اقيمت في المركز التدريبي استهدفت قيادات السلطة المحلية ومنظمات مجتمع مدني وشخصيات اجتماعية هدفت إلى اكساب المشاركين معلومات عن اهمية انشاء المركز التدريبي في تدريب وتأهيل النساء في جميع الجوانب في مديرية الحصين.

 

افتتحت الورشة بكلمة مدير المركز التدريبي الاستاذة جيهان المناري رحبت من خلالها بالحاضرين كلاً باسمة وصفته وتطرقت عن مشروع مركز تدرييب وتأهيل المرأة في المديرية ومدى استفادة المجتمع من الدورات التأهيلية وحصول النساء والفتيات على منح التمكين. 

 

وثمنت الاستاذة جيهان جهود السلطة المحلية في مديرية الحصين ممثلةً بالمدير العام صلاح الحريري تذليل كافة الصعوبات امام انشاء المركز التدريبي وتسهيل جميع الانشطة التي ينفذها المركز التدريبي للمتدربات من مختلف جميع مناطق المديرية.

 

وكانت مديرة قسم حماية وتمكين المرأة في منظمة كير سونيا رشدي قد استعرضت  جملة من المواضيع المتعلقة  بالتدريب ومدى استفادة المجتمع من الانشطة التي تنفذه منظمة كير في تأهيل وتدريب النساء بالمديرية. 

 

 هذا واتسمت الورشة التدريبية بالتفاعل عبر اطروحات ومدخلات المشاركين خلال التدريبب، كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم لادارة المركز والجهة الداعمة في انشاء المركز وتنفيذ دورات تدريبية تعود بالنفع في خدمة المجتمع