قائد اللواء الأول مشاة بحري يعقد لقاء موسع مع قيادة الكتائب باللواء

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

عقدت قيادة اللواء الأول مشاة بحري لقاء موسعاً ضم قيادات الكتائب باللواء في مقر القيادة العامة بأرخبيل سقطرى.

 

وفي بدء اللقاء استهل بقراءة الفاتحة على روح الفقيد ملازم أول خليل صالح يوسف اليهري الذي وافته المنيه اثر حادث سير أليم بسيارته الخاصة في سقطرى الموافق 27 ديسمبر 2022م.

 

وخلال اللقاء, نقل قائد اللواء الأول مشاه بحري سقطرى العميد عبدالله السقطري أجمل التهاني والتبريكات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية بمناسبة العام الميلادي الجديد, متمنيا للمؤسسة العسكرية كل التوفيق والنجاح في مهامهم وبطولتها في سقطرى والذوذ عن ترابها وحماية المكتسبات الوطنية في المحافظة.

 

وتحدث قائد اللواء الأول مشاة بحري عن التدشين التدريبي للعام الميلادي الجديد 2023م، وتشكيل لجنة لذلك، إضافة إلى تشكيل لجان لتطوير العمل وتجاوز الصعوبات، وإقامة دورات تدريبية في القيادة والكتائب.

 

 

 

وأشار العميد السقطري إلى أهمية الانضباط العسكري وتفعيل مبدأ الربط والضبط العسكري ومحاسبة كل من يخل بشرفه العسكري من خلال التقاعس عن أداء واجبه, مؤكدا على اهمية تماسك وترابط المؤسسة العسكرية والعمل بروح الفريق الواحد وتطوير الجوانب الادارية والعسكرية.

 

 

 

من جانبهم, شارك قادة اللواء من خلال المداخلات أهم المعوقات التي ترافق العمل العسكري والمعالجات والحلول, مثمنين حرص القيادة على تهيئة العمل العسكري بشكل كامل وتعزيز اليقظة العالية ورفع الجاهزية العسكرية وضرورة تواجد كافة منتسبي اللواء في مواقعهم العسكرية.