الزُبيدي يؤكد على أهمية الحفاظ على الجاهزية العالية للقوات المرابطة في الجبهات الحدودية بأبين

محليات
قبل 10 أشهر I الأخبار I محليات

اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على موقف القوات العسكرية في الجبهات الحدودية بمحافظة أبين، وذلك لدى لقائه اليوم الإثنين، اللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة، والعميد سند الرهوة قائد محور أبين العملياتي، قائد اللواء الأول حماية رئاسية.

 

واستمع الرئيس القائد، خلال اللقاء من اللواء فضل حسن والعميد الرهوة، إلى شرح مفصل عن جاهزية القوات المرابطة في الجبهات الحدودية بمحافظة أبين، في ظل إصرار مليشيا الحوثي على التصعيد العسكري المعرقل للجهود الإقليمية والدولية للتهدئة ووقف إطلاق النار.

 

وشدد الرئيس القائد على أهمية إبقاء القوات في يقظة تامة، ورفع مستوى التنسيق العملياتي بين مختلف الوحدات العسكرية في محافظة أبين، سوى تلك المشاركة في عملية سهام الشرق، وبين القوات المرابطة على الجبهات الحدودية، بما يضمن تكامل جهود الجميع، وإنجاز المهام العسكرية والأمنية بكل كفاءة وفاعلية. 

 

ومن جانبهما، ثمّن اللواء فضل حسن، والعميد الرهوة، الدعم المستمر الذي يقدمه الرئيس الزُبيدي للقوات العسكرية المرابطة على الجبهات الحدودية بمحافظة أبين، والقوات والمشاركة في عملية سهام الشرق، وحرصه على توفير كافة أنواع الدعم لها لإنجاز المهام المناطة بها في صد الاعتداءات الحوثية، ومكافحة التنظيمات الإرهابية.