ناشط يكشف عن اجرام ميليشيا الحوثي واستبدادها بالتجار والمواطنين

محليات
قبل 9 أشهر I الأخبار I محليات

كشف الناشط الصعدي علب فاضل حقيقة ‏الاستبيانات السرية على تنفيذ التوجيهات المتعلقة بذكرى المولد النبوي الذي تقيمه الميليشيا ..

 

وقال "تتم تعبئة استبيانات من قبل المشرفين الثقافيين لأن هولاء المشرفين هم الجهاز الاستخباراتي الفعلي للميليشيا و تتم عملية تعبئة هذه الاستبيانات على النحو التالي: يتم إصدار تعميم للجميع بشأن تنفيذ التوجيهات المتعلقة بتكاليف المولد النبوي ، وفي يوم الفعالية ينزل المشرفون الثقافيون للميليشيا إلى كل مكان و معهم النماذج المطلوبة للتعبئة. بواسطة هذه الاستبيانات، يتم تسجيل المنفذين والمتخاذلين، بغض النظر عن حجم التفاصيل".

 

 

 

ومضى " بعد ذلك، يتم مراجعة هذه الاستبيانات واتخاذ القرارات التالية: يعتبر من قام بتنفيذ التوجيهات بشكل كامل ومثالي مؤمناً بالمسيرة - حد قولهم - و هناك أيضاً وسائل أخرى لتقييم هذا الجانب.

 

 

 

وفضح فاضل الميليشيا التي تثقل كاهل المواطنين والتجار بتكاليف مادية في حين تمتنع عن دفع رواتبهم بأنها لا تكتفي بذلك بل تقيم الرافضين لها بانهم "منافقين كفار" الأمر الذي يفسر التصفيات اليومية بمناطق سيطرة الميليشيا. حيث قال " أما من يتكاسل عن تنفيذ التوجيهات، فيعتبر (منافقاً) ويتم طرح على اسمه دائرة. وأيضا يقوم المختصين بمراجعة هذه الاستبيانات كل سنة ومقارنتها بالسنوات الماضية ليتمكنوا من معرفة هل هناك توسع لأنصارهم أو العكس..