محليات

عدن.. مدير عام المنصورة يؤكد حرص قيادة السلطة المحلية بالخدمات الأساسية

قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

أكد مدير عام المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية ، بالنهوض بالخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين .

جاء ذلك ، خلال تدشين مدير عام المنصورة ، ومعه عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين أحمد ، العمل في حملة تصفية الممرات الخلفية لمنازل الشرطة ، وبلوك " 62 " ، الممولة من المجلس المحلي بالمديرية .

وفي التدشين ، أستمع البري ، من مدير الصرف الصحي بالمديرية ، المهندس مازن محمد السقاف ، إلى شرح عن طبيعة عمل الحملة في الموقعين ، والتي تتضمن إزالة ورفع المخلفات الصلبة والأتربة المتراكمة في " 11 " ممر خلفي ، والذي من المتوقع إنجاز عمل الحملة والإنتهاء منها خلال يومين من بدء تنفيذها .

وأشاد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، بجهود فرق الحملة ، في القيام بواجبهم بكافة الأعمال المؤكلة إياهم ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود لما من شأنه تنفيذ الحملة وإنجازها على أكمل وجه وبالشكل المطلوب .

وخلال التدشين ، أشار مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، إلى أهمية الحملة - والتي تأتي ضمن عدد من الحملات الذي ينفذها المجلس المحلي في معظم الممرات الخلفية بالمديرية - ، للحد من الإنسدادات المتكررة بشبكة الصرف الصحي وطفح مياه المجاري ، وكذا إيجاد بيئة صحية تمنع تكاثر وإنتقال الأمراض والأوبئة .

من جانبهم ، أعرب عدد من مواطني مديرية المنصورة ، عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، ممثلة بمدير عام المديرية ، محمد عمر البري ، ودوره المتميز الذي يبذله لتحسين البنية التحتية والإرتقاء بمستوى الخدمات الضرورية ، وكذا حل الكثير من المشكلات التي تواجه أهالي المديرية ، وتفاعله الدائم وتجاوبه المستمر في وضع المعالجات السريعة للعديد من القضايا .